خدمة الإشهار وإدارة المنظمات الأهلية

توفر خدمة التسجيل و الإشهار للمنظمات الأهلية خدمات متنوعة ترتكز في متابعة مدة مجالس ادارة الجمعيات الأهلية والإشراف على انتخاباتها وسير الأنشطة، النظر في الشكاوى مع تقديم الاستشارات وإصدار التراخيص القانونية، تسجيل المنظمات الأهلية وإصدار تراخيصها، القيام بزيارات ميدانية للمنظمات الأهلية والتقييم المؤسسي للمنظمات الأهلية.
ابدأ الخدمة الإلكترونية

    تقديم طلبات الجمعيات عن طريق قسم التسجيل والاشهار في المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية أو من خلال النظام الالكتروني لخدمات المنظمات الأهلية

    يتيح النظام الالكتروني للمنظمات الأهلية المسجلة إمكانية تقديم وادارة الطلبات التالية:

    1. طلب ترخيص لجمع المال.

    2. طلب حجز قاعة المركز الوطني.

    3. طلبات المنح المالية للمشاريع التنموية طويلة المدى.

    4. طلبات المنح المالية للمشاريع التنموية قصيرة المدى.

    5. طلب الموافقة للحصول / قبول / إستلام أموال من خارج مملكة البحرين.

    6. طلب إرسال / تحويل أموال خارج مملكة البحرين.

  1. عند بدء الخدمة سيقوم النظام بعرض الخدمات المقدمة للجمعيات.

  2. يمكنك الدخول على النظام الالكتروني باسم المستخدم وكلمة المرور.

  3. يمكنك الاطلاع على القائمة الرئيسة واختيار الخدمة المطلوبة.

  4. ملء الاستماراة المطلوبة وارفاقها.

  5. الضغط على زر الخروج عند الانتهاء.

  6. لمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على دليل المستخدم للنظام الالكتروني للمنظمات الأهلية.


دليل المستخدم للنظام الالكتروني للمنظمات الأهلية

شارك هذه الصفحة

قيمنا: