خدمة التعويض النقدي لرفع الدعم عن اللحوم

يتم صرف التعويض النقدي لرفع الدعم عن اللحوم مقدما كل 3 أشهر و ذلك بالتنسيق مع هيئة المعلومات و الحكومة الإلكترونية ووزارة المالية و الاقتصاد الوطني وفقاً للضوابط والشروط والمعايير المعتمدة، حيث يمكن للمواطن التسجيل في النظام الإلكتروني مباشرة عبر الموقع https://subsidies.gov.bh ، كما يتعاون موظفو قسم التسجيل و الخدمات الاجتماعية في المراكز الاجتماعية مع من يتعذر أو يصعب عليه التسجيل إلكترونيا عبر تسجيل المواطن في الموقع الإلكتروني المذكور.
ابدأ الخدمة الإلكترونية

    1. أن يكون المتقدم بحريني الجنسية.

    2. أن يكون المتقدم مسجل رب أسرة في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بحسب تعريف هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

    3. أن يكون المتقدم بالطلب مقيم إقامة دائمة بمملكة البحرين.

    4. لا يؤثر الدخل الشهري لإستحقاق الدعم (الراتب، السجلات، العقارات، الخ).

  1. الدخول على النظام الالكتروني للتعويض النقدي لرفع الدعم عن اللحوم.

  2. لتقديم طلب التعويض النقدي:

    -اضغط على زر بدء الخدمة.

    - اضغط على اقرار الموافقة على صحة بياناتك.

    -اضغط على زر (موافق).

    -ملء خانات البيانات والمتابعة.

    -في حال استحقاقك سيتم تسجيلك في النظام(.

  3. لتقديم طلب تعديل البيانات المصرفية ومعلومات التواصل.

    -اضغط على زر بدء الخدمة.

    - ادخل بياناتك الشخصية.

    -اضغط على متابعة.

    -تعديل خانات البيانات (إذا لزم) والمتابعة.

    -اضغط على موافق.

  4. لحساب مبلغ التعويض النقدي:

    -اضغط على زر بدء الخدمة.

    - ادخل بياتك وبيانات اسرتك.

    -اضغط على (تقديم طلب التعويض النقدي).

    -سيتم حساب مبلغ الاستحقاق.

    1. ملء استمارة تقديم الخدمة الاجتماعية.

    2. بطاقة الهوية لرب الأسرة سارية المفعول.

    3. لمستند البنكي الأصلي لصاحب الطلب متضمنا رقم الحساب الدولي (IBAN).

يتم صرف مبلغ دعم اللحوم بتاريخ 15 كل 3 أشهر مقدماُ في الحساب البنكي لرب الأسرة محسوبا عنه وعن باقي أفراد اسرته (إن وجد), طريقة الاحتساب:

  • رب الأسرة: مبلغ 5دينار
  • كل فرد بعمر 15سنة او أكبر: مبلغ 3.500دينار
  • كل فرد دون 15سنة: مبلغ 2.500 دينار

شارك هذه الصفحة

قيمنا: